اصابات كورونا تتزايد بين لاعبي نادي الزمالك

 اصابات كرونا تتزايد بين لاعبي نادي الزمالك

اصابة طارق حامد ومحمود علاء بفيروس كورونا


أربعة اصابات بفيروس كورونا في نادي الزمالك

قام نادي الزمالك بعمل مسحات جديدة اليوم للاعبين والجهاز الفني والطبي، ونتج عن هذه المسحات، ظهور اصابة فردين بفيروس كورونا، وهذا ليس بالشيء المبشر، ولا قدر الله من الممكن ان يكون أكثر من لاعب او فرد في جهاز الزمالك يصاب بفيروس كورونا.

حيث ان الدكتور محمد أسامه "رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزمالك" قد كشف عن ظهور حالات كورونا بين لاعبين وادريين الفريق، حيث ان نجمي الفريق كلا من اللاعب طارق حامد نجم خط وسط الزمالك والمنتخب الوطني، والكابتن محمود علاء نجم دفاع الزمالك ومنتخب مصر، قد تعرضا للاصافة بفيروس كورونا المستجد، وصرح ايضا دكتور اسامة إلى اصابة أحد افراد الجهاز الاداري الفريق الاول بنادي الزمالك، وايضا اصابة أحد افراد الجهاز الطبي بالفريق بفيروس كوفيد 19 المستجد، وذلك نتيجة للمسحات التي قام باجرائها نادي الزمالك اليوم.

ووضح ايضا ان الاربع اصابات حالاتهم مستقرة ولم تظهر عليهم أي اعراض حتى الان، وانهم يتبعوا البروتوكول العلاجي المتبع، وايضا يلتزموا بالعزل المنزلي للتعافى من هذا الفيروس، وبعد انتهاء المدة المتبعة، سيتم إجراء مسحة جديدة، لمعرفة ان نتيجة الاصابة موجبة أم سالبة.

تأتي هذه الاصابات قبل موعد مباراة قمة الدوري بين فريقي الاهلي والزمالك.

وفي سياق آخر أصدر النادي الاهلي انه توجد عدة اصابات بفيروس كورونا لبعض لاعبي الفريق الاول لكرة القدم، وهم حاليا يلتزموا بالعزل المنزلي واتباع العلاج والبروتوكول المتبع.

اقرا ايضا: نجم الزمالك متمسك بالتجديد للزمالك

تعليقات