-->
U3F1ZWV6ZTE2Mzk4ODAxNDEwX0FjdGl2YXRpb24xODU3NzU3OTY2OTg=

هل يتأثر نادي الزمالك بالمشكلات التي تحيطه؟

 هل يتأثر نادي الزمالك بالمشكلات التي تحيط به ؟

هل يتأثر نادي الزمالك بالمشكلات التي تحيطه؟


يتسأل الكثير من عشاق نادي الزمالك المصري في مختلف بلاد العالم، هل نادي الزمالك سيتأثر بالثلب بسبب المشكلات الكبيرة التي تحاوطه؟ هل يستطيع التغلب على هذه الازمات؟ أم انه يستطيع النجاة من هذا الغرق؟ هل يتجاوز هذه المحن ويعبر إلى الامام؟ أم انه سيتراجع؟

كل هذه الاسئلة واكثر تدور حول اذهان الكثير من المتابعين، وذلك بسبب الكثير من المشكلات والعضلات التي تواجه نادي الزمالك في هذه الفترة، وفي السطور التالية سنذكر بعض هذه المشكلات، ونأمل أن يتخطى نادي الزمالك هذه الازمات.

أول هذه المشكلات هي عدم الاستقرار الاداري والذي يعيشه نادي الزمالك في هذه الفترة بسبب عزل رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، وتولي لجنة مؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري، ثم خلو نادي الزمالك من رئيس بسبب وفاة الرئيس المؤقت المستشار أحمد البكري بسبب فيروس كورونا، ثم تولي المستشار عماد عبد العزيز رئاسة نادي الزمالك المؤقتة، لحين اقامة انتخابات لرئاسة نادي الزمالك واعضاء مجلس الادارة.

وهناك ازمة أخرى تتمثل في تجديدات اللاعبين، حيث ان نادي الزمالك يعاني من مشكلة مالية كبيرة، بسبب المخالفات التي وجدت على نادي الزمالك في عهد الرئيس السابق مرتضى منصور، فنادي الزمالك في ازمة مالية كبيرة، والادارة المؤقتة الحالية أمام أمر صعب هو الوفاء بمستحقات الللاعبين، وايضا امام مهمة تجديدات لاعبين الفئة الاولى مثل اللاعب فرناجي ساسي وبن شرقي ويوسف اوباما ومصطفى محمد.


اقرأ ايضا: مباراة نادي الزمالك ونادي سموحة بالدوري المصري


وبالطبع جميع اللاعبين خائون على حقوقهم المالية بسبب عدم الاستقرار الاداري والازمة المالية التي يعيشها النادي في هذه الفترة.

وايضا الزمالك أمام مشكلة اخرى كبيرة وهي الغيابات، وهناك غيابات كثيرة بين لاعبين الكرة بنادي الزمالك بداعي الاصابة وايضا بداعي اصابات كورونا.

فهل يستطيع نادي الزمالك ان يتخطى هذه الازمات، بدون فقدان نقاط وبدون التفريط في ااحد لابين الفريق المهمين ؟

وهذه التساؤلات سنتعرف على اجابتها في الفترة المقبلة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة