مباراة نادي بيراميدز ونادي الزمالك مباراة الزمالك القادمة

 مباراة نادي الزمالك ونادي بيراميدز

مباراة نادي بيراميدز ونادي الزمالك مباراة الزمالك القادمة


يلتقي نادي الزمالك المصري مع نادي بيراميدز المصري (نادي الاسيوطي سابقًا) في الجولة الثانية من الدوري المصري موسم 2020/2021 .

وذلك يوم الخميس المقبل والموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو.

وكما نعرف ان نادي الزمالك قد فاز في مباراته الاولى في الدوري على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، أحرز الاهداف كلا من مصطفى محمد وهدف بالخطء من مدافع نادي المقاولون.

أما نادي الاهرام (بيراميدز) فقد تلقى هزيمة موجعة في الجولة الاولى من الدوري يوم السبت قبل الماضي بتاريخ 12/12/2020 من نادي الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

حيث تقدم اللاعب عبد الله السعيد لنادي بيراميدز في الدقيقة 33 من الشوط الاول، ثم عادل اللاعب عمار حمدي النتيجة بهدف في الدقيقة 44 من مجريات الشوط الاول.

وقبل نهاية المباراة (في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني) استطاع اللاعب خالد متولي ان يقلب الطاولة على نادي الاهرام، حيث قام بتسجيل الهدف الثاني لفريقه، ليحقق الثلاث نقاط، على حساب فريق بيراميدز المؤججج بالنجوم.

وأهم أحداث هذه المباراة هو حصول اللاعب رمضان على البطاقة الصفراء الثانية له في هذه المباراة وبالتالي الحصول على الكارت الاحمر (طرد)، بسبب اعتراضه على حكم المباراة، وبذلك فيغيب اللاعب رمضان صبحي عن مباراة فريقة القادمة مع نادي الزمالك.

قد يهمك ايضا: مباراة نادي الزمالك مع المقاولون العرب

بالطبع غياب اللاعب الدولي رمضان صبحي عن فريقه سيؤثر بعض الشيء على فريقه، ولكن ستكون مباراة قوية ومتوازنة، بسبب ما يمتلكه الفريقان من النجوم، وكما تعودنا ان مباريات الفريقين تكون قوية وحماسية.

وقبل هذه المباراة يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بعد كلا من نادي الاهلى ونادي سيراميكا كليوباترا على الترتيب، بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

أما نادي بيراميدز فيحتل المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة برصيد صفر من النقاط نتيجة خسارته لأول مبارة له في الوري في هذا الموسم.

فمن سينتصر في هذه المباراة القوية ؟؟

وهذا ما سنعرفه بمجرد سماع صافرة حكم مباراة نادي بيراميدز ونادي الزمالك.