-->
U3F1ZWV6ZTE2Mzk4ODAxNDEwX0FjdGl2YXRpb24xODU3NzU3OTY2OTg=

أفضل مباراة تكتيكية لنادي الزمالك هذا الموسم

 أفضل مباراة تكتيكية لنادي الزمالك هذا الموسم

أفضل مباراة تكتيكية لنادي الزمالك هذا الموسم


مباراة نادي الزمالك الاخيرة في الدوري

التقى نادي الزمالك يوم الاثنين مع فريق نادي سموحة في ستاد برج العرب بالاسكندرية، في إطار الجولة الثالثة المؤجلة، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرًا، وكان كثير من جماهير نادي الزمالك شعرون بالتوتر بالسبب الخيابات المؤثرة، والتي تتمثل بأهم لاعبيين في كل المراكز، فغاب عن هذا اللقاء نجم دفاع الزمالك اللاعب محمود علاء، وكذلك نجم وسط الزمالك اللاعب طارق حامد، بسبب اصابتهم بفيروس كورونا، وايضت غياب نجم هجوم الزمالك اللاعب مصطفى محمد، بسبب مشكلة التجديد وطلع اللاعب للاحتراف في الدوريات الاوروبية، وهذا بجانب الغيابات الكثيرة الاخرى والتي تغيب عن نادي الزمالك في كل المراكز.

وايضا كان هناك شيء آخر يقلق جماهير نادي الزمالك وهي عدم الاستقرار الاداري، والكثير من الازمات التي تحيط بنادي الزمالك، منها تجديد اللاعبين، ومنها مستحقات اللاعبين، ومنها اقالة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ومنها المديونية الكبيرة التي وجدت على نادي الزمالك، ومنها عدم وجوم إدارة زمالكاوية ترعى مصالح نادي الزمالك.

وبدأ اللقاء بسيطرة زمالكاوية، وتألق الكثير من اللاعبين، وخاصة لاعب الوسط إمام عاشور وكذلك اللاعب أحمد أبو الفتوح والذي أحرز الهدف الثاني، وكذلك شهد اللقاء تألق اللاعب محمد أشرف روقا، وايضا تألق اللاعب محمود حمدي الونش، وكذلك اللاعب المغربي حميد احداد.

فهذا اللقاء كان من افضل المبارات التي أداها نادي الزمالك هذه الفترة، وقاموا اللاعبين في هذه المباراة بتقديم مباراة رائعة في ظل الغيابات الكثيرة.


اقرأ ايضا: هل يتأثر نادي الزمالك بكل هذه المشاكل التي تحيط به؟


انتصر نادي الزمالك على نادي سموحة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، احرز هدفي اللقاء اللاعب أشرف بن شرقي من رجلة جزاء، واحرز الهدف الثاني اللاعب أحمد أبو الفتوح، والذي اعتبره الكثير انه افضل هدف هذا الموسم، وكان حكم اللقاء قد الغى هدف للاعب اشرف بن شرقي بداعي التسلل وكان من صناعة اللاعب إمام عاشور.

وارتقى نادي الزمالك إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط من ثلاث مبارات، حيث انه فاز في لقائين وتعادل في لقاء وحيد مع نادي بيراميدز، وله مباراة مؤجلة مع نادي الاهلي والذي يحتل مقدمة الدوري بتسع نقاط من ثلاث مباريات خاضهم هذا الموسم.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة