نجم نادي الزمالك متمسك بالتجديد

 نجم الزمالك متمسك بالتجديد

نجم نادي الزمالك متمسك بالتجديد


صرف منذ قليل المشرف العام لنادى الزمالك عن الكرة وهو الكابتن أشرف قاسم، أن نجم الفريق اللاعب التونسي فرجاني ساسي، يرغب في البقاء داخل القلغاء البيضاء، وهو متمسك في البقاء مع الفريق، بسبب حبه لجماهير نادي الزمالك، وآمله كبير في تحقيق البطولات هذا العام مع الفريق الاول لكرة القدم، لمصالحة جماهير نادي الزمالك الغفيرة.

حيث جاء هذا التصريح على لسسان الكابتن اشرف قاسم المشرف العام على الفريقن "أنه قد جلس مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ومع وكيله، واتضح ان اللاعب الدولي متمسك بالبقاء في نادي الزمالك".

واوضح ان التجديد سيكون في خلال الايام القليلة القادمة.

وصرح ايضا كابتن قاسم: ان اللاعب المغربي اشرف بن شرقي (صانع ألعاب نادي الزمالك) قد حصل على مستحقاته المتأخرة يوم أمس.

وفي لافتة مميزة للجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك هذه الفترة، انهم قاموا بسداد أغلب متأخرات لاعبي كرة القدم بنادي الزمالك، بجانب انهم قاموا بسداد جزء من مقدمات اللاعبين.

قد يهمك ايضا: مباراة نادي بيراميدز ونادي الزمالك القادمة

فريق الكرة بنادي الزمالك ينهي استعداده للقاء القادم في الدوري العام عندما يلاقي مضيفه نادي بيراميدز (الاسيوطي سابقا) ، غدا يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيغيب عن نادي الاهرام نجم فريقه اللاعب رمضان صبحي بعد حصوله على كارتين اصفر وبالتالي الحصول على الكارت الاحر في مباراة الفريق الاولى في الدوري هذا الموسم.


تعليقات