مفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة الجونة غدا

 مفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة الجونة غدا

مفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة الجونة غدا


يتقابل نادي الزمالك مع نادي الجونة في اطار الجولة التاسعة من مجريات الدور الاول من الموسم الحالي للدوري المصري دوري وي، والذي يتصدره النادي الاهلي برصيد 18 نقطة، والزمالك يحتل الوصافة برصيد 17 نقطة ولكنه يتبقى له مباراة والتي من المقرر اقامتها غدا الثلاثاء والموافق 19 من شهر يناير 2021.

واصدر نادي الزمالك قائمته الرسمية لهذه المباراة، والتي شهدت مفاجأة، وهي ضم اللاعب مصطفى محمد لاول مرة منذ فترة، وايضا انضام اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وخرج عن القائمة نجم دفاع الزمالك ومنتخب مصر محمود علاء.

قائمة الزمالك لملاقاة الجونة

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى:

محمد أبو جبل ، محمد عواد.

خط الدفاع:

محمود حمدي الونش ، محمد عبد الغني ، أحمد فتوح ، عبد الله جمعة ، حازم إمام ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد.

خط الوسط:

طارق حامد ، فرجاني ساسي ، يوسف أوباما ، إمام عاشور ، إسلام جابر ، حسين فيصل ، أشرف بن شرقي ، محمد أوناجم ، أحمد سيد زيزو ، شيكابالا .

خط الهجوم:

مصطفى محمد ، أسامه فيصل.

ترتيب نادي الزمالك

وهذه هي المرة الاولى التي ينضم إليها مهاجم الزمالك ومنتخب مصر مصطفى محمد، بعد المشكلة الاخيرة والتي كانت بصدد رغبة اللاعب في الاحتراف الاوروبي، قبل ان يرفض نادي الزمالك انتقاله إلى نادي سانت ايتيان بسبب اهانة رئيس نادي الزمالك لكيان نادي الزمالك.

ويحتل النادي الزمالك وصافة الدوري، قبل هذه المباراة، وفي حالة فوزه على نادي الجونة، فيرتفع رصيده للنقطة 20 متفوقا على النادي الاهلي بنقطتين ليحتل ترتيب الدوري المصري لاول مرة هذا الموسم.


تعليقات