فوز نادي الزمالك على نادي انبي

 فوز نادي الزمالك على نادي انبي

فوز نادي الزمالك على نادي انبي


استطاع نادي الزمالك التغلب على نادي انبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وشهد هذا اللقاء ظهور اول للظهير الجديد لنادي الزمالك الاعب التونسي حمزة المثلوثي في اللقاء الاول له بتيشرت نادي الزمالك، وكان ظهره ليس بالملفت للنظر، ولكن بسبب غيابه عن المباريات وعدم جاهزيته، ولكن دفع به المدرب البرتغالي اليوم، بسبب غياب كابتن الفريق اللاعب حازم إمام بسبب وفاه والدته اليوم.

بدأ نادي الزمالك بتشكيلة متغيرة عن آخر لقاء له بالدوري، حيث مثل حراسة المرمى الحارس أبو جبل، وجاءت باقي التشكيلة على النحو التالي:

حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي واحمد فتوح، وامامهم محمد اشرف روقة وإمام عاشور، وأمامهم أحمد زيزو و اوباما واشرف بن شرقي، وفي المقدمة عمر السعيد وحيدًا.

واحتياطي الزمالك تمثل في محمد عواد في حراسة المرمى و طارق حامد و شيكابالا وحميد احداد وعبد الله جمعه واسلام جابر وحسين فيصل واحمد عيد وحسام  عبد المجيد.

وخلال هذه اللقاء لم يظهر نجوم الزمالك بمستواهم المتوقع مثل بن شرقي وزيزو.


اقرأ ايضا: السبب الحقيقي وراء استبعاد ساسي ومصطفى محمد


كان الشوط الاول تحت سيطرة زمالكاوية، حيث تقدم نادي الزمالك بهدف للاعب اشرف بن شرقي من ضرباء جزاء حصل عليها ونفذها بفسه في تمام الدقيقة السادسة من مجريات الشوط الاول، واحرز اللاعب يوسف اوباما الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الاول برأسية اعلنت عن الهدف الثاني للزمالك.

وانتهي الشوط الاول بتقوم نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

وكان من المتوقع ان ينتهي اللقاء بانتصار كبير لنادي الزمالك، ولكن حصل عكس هذا حيث ان نادي الزمالك تراجع، وبدأت سيطرة وهجمات متتالية من لاعبي نادي انبي، حيث تمكنوا من احراف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 من المبارة، حيث احرز هدف انبي الوحيد اللاعب رامي صبري من تمريرة من زميله صلاح عاطف.

تعليقات