ملخص مباراة الزمالك والمقاصة

 ملخص مباراة الزمالك والمقاصة

ملخص مباراة الزمالك والمقاصة


ألتقى نادي الزمال مع نادي مصر المقاصة يوم الخميس الموافق 28 من يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، واقيمت هذه المباراة على ستاد بتروسبورت.

بدأ نادي الزمالك بهذا التشكيل:

تشكيل نادي الزمالك

محمد أبو جبل، أحمد ابو الفتوح، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام، فرجاني ساسي، طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

أما نادي المقاصة بدأ اللقاء بكلا من:

تشكيل نادي المقاصة

محمد كوكو، عصام صبحي، أسيم سعيد، أسامة عزب، دسوقي، مفتاح طقطق، خالد اوتشو، مصطفى شبيطة، فوافي، مروان حمدي، بيكيلي.

اتسم هذا اللقاء بسيطرة زمالكاوية طوال الشوط الاول والشوط الثاني ايضا، وايضا تكرر ضياع الفرص المؤكدة من لاعبي نادي الزمالك، حيث انتهى الشوط الاول بتفوق نادي الزمال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، احرف هدفي الزمالك كلا من اشرف بن شرقي من ضربة جزاء في الدقيقة 14، أما الهدف الثاني احرزه اللاعب يوسف اوباما من اسيست للاعب التونسي فرجاني ساسي وذلك في الدقيقة 22 من مجريات الشوط الاول.


أقرأ ايضا: قائمة الزمالك لمباراة المقاصة


أما الشوط الثاني شهد سيطرة زمالكوية ايضا وشهد ثلاث أهداف "هدفين للزمالك وهدف للمقاصة".

في الدقيقة 62 احرز اللاعب اشرف بن شرقي الهدف الثاني له والثالث لنادي الزمالك، وفي الدقيقة 76 احرز اللاعب يوسف أورباما الهدف الثاني له والرابع لنادي الزمالك.

وفي تمام الدقيقة 80 احرز اللاعب مروان حمدي هدف حفظ الوجه لنادي مصر المقاصة، لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك على نادي المقاصة بنتيجة  اربعة اهداف مقابل هدف واحد (1/4).

ارتفع رصيد نادي الزمالك ل 23 نقطة يحتل بهم مقدمة الدوري، أما نادي المقاصة فتوقف رصيده عند النقطة 13 يحتل بهم المركز الثامن من ترتيب الدوري المصري.


تعليقات