حقيقة تجميد اللاعب التونسي فرجاني ساسي

حقيقة تجميد اللاعب التونسي فرجاني ساسي

حقيقة تجميد اللاعب التونسي فرجاني ساسي


خرج الكابتن أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق، ليعطي تصريح ان أنفى الخبر الذي انتشر مؤخرا في سائل الاعلام المرئية والالكترونية اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يناير الجاري.

حيث انه نفى خبر تجميد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط منتخب تونس ولاعب الزمالك الحالي والذي ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية شهر يناير الحالي.

حيث صرح الكابتن اشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بأن هذا الخبر ليس صحيح، وان نادي الزمالك لم يكن في نيته اتخاذ هذا القرار من الاساس.


أقرأ ايضا: افضل مباراة تكتيكية لنادي الزمالك هذا الموسم


وللتوضيح قد انتشر خبر في بعض المواقع ان نادي الزمالك قام بتجميد اللاعب فرجاني ساسي، وذلك بسبب تعنته التجديد لنادي الزمالك، وانه ماطل كثيرا من اجل التجديد، وبالغ كثيرا في المبلغ المالي الذي يريده، وايضا انتشرت الكثير من الاخبار عن تواصله مع نادي الدحيل القطري، ولكن نادي الدحيل القطري قد ضم مؤخرا اللاعب الايران علي كريمي ليكتمل قائمة الاجنبية، وبذلك يقفل باب انتقال اللاعب التونسي فرجاني ساسي لنادي الدحيل القطري، والذي يستضيف قريبا بطولة كأس العالم للاندية، والتي يشترط بها نادي الاهلي المصري كبطل للقارة الافريقية، بعد فوزه على نادي الزمالك في نهائي القرن الافريقي.

تعليقات