ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي

 ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي


التقى نادي الزمالك مع نادي الاسماعيلي يوم الاربعاء الماضي والموافق يوم السابع عشر مع من شهر فبراير لعام 2021 ميلاديا، في اطار مجريات الدور الاول من مباريات الدوري المصري دوري وي لعام 2021م، ةقبل هذا اللقاء كان يحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد 26 نقطة، بينما نادي الاسماعيلي كان يحتل المركز السابع عشر، وهذا الترتيب لا يتناسب اطلاقا مع قيمة ومتستوى ومكانة نادي الاسماعيلي.

وجاءت اختيارات باتشيكو على النحو التالي:

محمد ابو جبل و احمد ابو الفتوح ومحمود علاء و محمود الونش و حازم إمام و طارق حامد واحمد سيد زيزو و إمام عاشور  وشيكابالا ويوسف اوباما وسيف الدين الجزيري.

بينما بدأ مدرب الاسماعيلي بالتشكيلة الاتية:

محمد فوزي و عبد الله جمعة و أحمد كاستيلو ومروان صحراوي وحسين السيد ومحمد عادل ومحمد حسن ومحمد صادق وشكري نجيب ومحمد الشامي وبيسون شيلونغو.

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي

وبدأ نادي الاسماعيلي مجريات المباراة بالاستحواز على الكرة وعمل الهجمات، ثم عاود نادي الزمالك لمسايرة نادي الاسماعيلي، حيث استحوز على الكرة الكثير من الوقت.

وتعتبر هذه المباراة من أفضل المباريات التي لعبها نادي الاسماعيلي هذا الموسم ونهاية الموسم الماضي، حيث كان يستحق حتى ولو نقطة من هذه المباراة.

وافتتح اهداف اللقاء هداف الزمالك والدوري المصري اللاعب يوسف اوباما وذلك في الدقيقة الخمسين من مجريات المباراة.

واستطاع اللاعب شكري نجيب من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وسيطر نادي الزمالك تماما على المباراة ونادي الاسماعيلي ادى مباراة كبيرة.

ولكن في تمام الدقيقة ال 88 من المباراة "إلا قبل اتنهاء الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين فقط" استطاع نادي الزمالك ان يحصل على الثلاث نقاط، اثر تسديدة عالمية من نجم نادي الزمالك ومنتخب تونس، اللاعب الدولي فرجاني ساسي.


قد يهمك ايضا: ملخص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر


محرزا هدف فوز الزمالك بهذا اللقاء.

وبذلك يرفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 29 نقطة جمعهم من خلال خوضه لاثنى عشر مباراة.

بينما توقف نادي الاسماعيلي عند النقطة 8 من خلال خوضه لاثنى عشر مباراة ايضا.

واصبح ترتيب نادي الزمالك في المركز الاول، بينما نادي الاسماعيلي في المركز السابع عشر ليحتل المركز قبل الاخير من ترتيب الدوري المصري.


تعليقات