طلبات كارتيرون من لاعبي الزمالك

 طلبات كارتيرون من لاعبي الزمالك

Carteron requests from Zamalek players


بعد اول مباراة للمدرب الفرنسي كارتيرون "المدير الفني الجديد للزمالك" والذي أتى بعد البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعد هذه الولاية الثانية للمدرب الفرنسي والتي يدير فيها الجهاز الفني للزمالك، وبعد اول مباراة له مع الزمالك والتي تلقى اول هزيمة له في المباراة الاولى له مع الزمالك في ولايته الثانية، طلب عدة أشياء من لاعبي الزمالك، وفي السطور التالية سنتعرف على هذه الطلبات.

حرص المدير الفني الفرنسي من لاعبي الزمالك على ضرورة ان يزيدوا من تركيزهم في الفترة المقبلة
.

وطلب ايضا ان يستفاد باقي اللاعبين الغير منضمين للمنتخبات، ان يستفادوا من هذا التوقف الدولي، وهذا من اجل العمل على التعلم من الاخطاء السابقة والتي وقع فيها كل لاعب، والعمل على تحسين مستواهم ومعالجة الاخطاء.

وحرص ايضا كارتيرون على ان يحثهم على نسيان ما فات ونسيان المباريات التي تعثر فيها الفريق الابيض، وان يبدأوا صفحة جديدة، وان يبذلوا كل جهدهم من أجل التمسك بالفرصة الاخيرة للزمالك في الصعود للدور المقبل في البطولة الافريقية عن طريق الفوز بالمارتين المقبلتين للزمالك في افريقيا/ حيث لنادي الزمالك مبارتين أخيرتين في المجموعة الرابعة حيث يلتقي في المباراة القادمة مع نادي مولودية الجزائر في الجزائر، واخر مباراة تجمعه مع نادي تينجثت السنغالي في القاهرة.

وفي حالة فوز الزمالك بالمبارتين يضمن الصعود عن طريق احتلاله المركز الثاني بالمجموعة، ولكن في حالة فقدانه اي نقطة فيؤدي إلى عدم صعود الزمالك إلى الدول المقبل من البطولة الافريقي، وان الذي سيصعد في هذه الحالة هما فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وفي سياق اخر يستعد نادي الزمالك بمواصلة التدريبات من اجل الاستعداد لمواجهة نادي مولودية الجزائر في اطار الجولة الخامسة من هذه البطولة.


تعليقات