-->
U3F1ZWV6ZTE2Mzk4ODAxNDEwX0FjdGl2YXRpb24xODU3NzU3OTY2OTg=

رسالة مؤثرة من لاعب الزمالك السابق رزاق سيسيه

 رسالة مؤثرة من لاعب الزمالك السابق رزاق سيسيه

رسالة مؤثرة من لاعب الزمالك السابق رزاق سيسيه


حادث أليم يفجع لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي

الايام القليلة السابقة كانت مؤثرة للاعب الزمالك السابق ولاعب نادي الاتحاد السكندري الحالي، اللاعب الايفواري رزاق سيسيه، وذلك بسبب مروره بعدة ظروف خلال الفترة الماضية.

فمن أبرز الاحداث التي واجهت لاعب الزمالك السابق هو الحادثة التي تعرضت لها والدته وأخته، وللاسف ادى هذا الحادث إلى وافاة والدته واخته في هذا الحادث الاليم.

وبصدد هذه الاحداث ارسل لاعب الزمالك السابق رسالة مؤثرة للاعلام والمتابعين، وكان ملخص هذه الرسالة سنتعرف عليه في السطور التالية.


اللاعب رزاق سيسه: " بعد الفترة الصعبة التي مررت بها أنا وعائلتي، وخسارتي الفادحة لوالدتي وشقيقتاي رحمها الله، أرجو أن ينير الله قبورهما".

كما اضاف "أتمنى من الله ان يمنح القوة لأسرتي لعبور تلك المرحلة، وخاصة والدي".

كما تابع اللاعب الايفواري "اريد ان اشكر فيقي برئاسة السيد العظيم محمد مصيلحي، وكذلك زملائي وحتى خصومي ووسائل الاعلام وكافة الجماهير".

وبعد علمه بهذا الحدادث الاليم سافر إلى مكان سكنه في كوت ديفوار وبموافقة نادي الاتحاد.

وايضا بسبب تألق اللاعب رزاق سيسيه مع ناديه الحالي الاتحاد السكندري، تم استدعائه من منتخب كوت ديفوار للانضام لقائمة منتخبه، ولكن تم اسبعاده من القائمة النهائية.

واتم لاعب الاتحاد السكندري الحالي: "أشكر كذلك عائلتي التي دعمتني في هذا الاختبار الصعب، جزاكم الله عليه مئات الأضعف، وجنبنا جميعا مثل هذه المآسي".



الاسمبريد إلكترونيرسالة